رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

شاهد إطلاله هاجر احمد فى العرض الخاص ل ” أهل الكهف” سعر الإطلاله يتجاوز 400 الف جنيه

حرصت الفنانة هاجر أحمد على حضور العرض الخاص لفيلمها الجديد “أهل الكهف”، بصحبة زوجها.

واختارت هاجر أحمد إطلالة أنيقة مناسبة لحضور عرض سينمائي، جاءت ملونة تلائم الأجواء الصيفية، من تصميم Dolce & Gabbana، جاءت البلوزة الحريرية بألوان تجمع بين البرتقالي والأحمر والأصفر والأخضر والأزرق، بسعر 1820 يورو، أي ما يعادل 93 ألف جنيه، ونسقته مع بنطلون من نفس الخامة والألوان، يصل سعره إلى 1291 دولار، أي ما يعادل 61 ألف و500 جنيه مصري.

ونسقت الإطلالة مع حقيبة برتقالية صغيرة من تصميم دار Hermes الشهيرة، من طراز Mini Kelly، ويصل سعرها إلى 5174 دولار، أي ما يعادل 247 ألف جنيه مصري.

فيلم أهل الكهف مأخوذ عن رواية مسرحية من أربع فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عاما من النوم، وهم الوزيران “مشلينيا” و”مرنوش” الهاربان من بطش الملك “ديقيانوس”، وثالثهما هو راعي الغنم “يمليخا” وكلبه “قمطير”.

يعود الثلاثة إلى المملكة ويصطدمون بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر، ويدخلون في صراع مع الشعور بالوحدة بسبب عدم وجود ما يربطهم بحياتهم السابقة، وعدم تقبلهم للحياة بشكلها الجديد، ليكون قرارهم العودة مرة أخرى إلى الكهف انتظارا للموت.

يشارك في بطولة “أهل الكهف” خالد النبوي، غادة عادل، محمد فراج، محمد ممدوح، مصطفى فهمي، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، بسنت شوقي، صبري فواز، رشوان توفيق، هاجر أحمد، أحمد وفيق، والفنان الراحل جميل برسوم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج محمد رشيدي (رشيدي بروداكشن)، وإخراج عمرو عرفة.

عن مروه حسين

شاهد أيضاً

أول تصريحات من الفنان عمرو دياب بعد وقعه ” الصفعه”

وجه النجم عمرو دياب رسالة خاصة لجمهوره بعد أزمته الأخيرة، أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *