رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

خطوبة مينا مسعود والممثلة الهندية إيميلي شاه بعد لقائهما على تطبيق مواعدة: أرادت أن نكون صديقين ولكنني أردت أكثر من ذلك

أعلن الممثل الكندي والمصري مينا مسعود عن خطبته للممثلة الهندية إيميلي شاه بجلسة تصوير رومانسية في اليابان من تصوير جاي تشين، حيث ركع نجم “علاء الدين” على ركبته ليطلب يد خطيبته.

وتحدث الفنانين لمجلة HELLO! عن خططهما معًا وعن علاقتهما التي بدأت عبر تطبيق مواعدة، أو “ملتقى اجتماعي للنخبة”. يتذكر مينا الأيام الأولى فيعترف قائلًا: “أرادت إميلي أن نكون صديقين فقط. لكنني أردت أكثر من ذلك”. بعد فترة مواعدة قصيرة، تحولت علاقة بدأت عبر تطبيق إلى عهدٍ لمدى الحياة.

وكشف مينا مسعود أن فرق الثقافة بينهما لم يؤثر على علاقتهما، وصرح “أردت أن أتزوجها منذ أول موعد غرامي لنا. الهنود يشبهون المصريين جدا، من طريقة التربية إلى الاحترام الشديد لكبار السن، والإيمان بأن الأزواج لا يعيشان معا إلا بعد الزواج، وطلب اليد من الأباء. هذه أشياء مشتركة”.

وعبر كلاهما عن حبهما لثقافة وفن بعضهما البعض، إذ قال مينا أنه محب لأميتاب باشتان وشاه روخ خان، بينما كشفت إيميلي أنها تستمع إلى عمرو دياب وتحب شيرين رضا ويسرا، مضيفة: “شاهدت مسلسلات مصرية مثل “ما وراء الطبيعة” ووقابلت يسرا، وهي مذهلة”، ليضيف مينا: “جعلتها تشاهد الكثير من أعمال أحمد السقا”.

عن مروه حسين

شاهد أيضاً

هاله صدقي توجه الشكر للاعب نهضة بركان بعد إنقاذه لـ عماد دونجا لاعب الزمالك

وجهت الفنانة هالة صدقي تحية خاصة للاعب المغربي ياسين البحيري، لاعب فريق نهضة بركان، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *