رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

“حتى يتمكن من النوم”..نيابة السلام تقضي بالحبس 4 أيام على قاتل طفلته بالقاهرة

سمية ناجح

قضت نيابة السلام بمحافظة القاهرة ،صباح اليوم السبت، بشأن واقعة تعدي الأب المتهم بالتعدي على نجلته الرضيعة بالضرب المبرح حتى وفاتها، بالحبس 4 ايام على ذمة التحقيقات ،وذلك عقب إصدار الطب الشرعي تقرير بالصفة التشريحية للجثة وتصريح النيابة العامة بالدفن .

تعود تفاصيل الواقعه، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة السلام بمديرية أمن القاهرة بلاغاً من إحدى المستشفيات يفيد باستقبالها جثة هامدة لطفلة رضيعة ذات عاماً واحد على إثر إقدام والدها بالتعدي بالضرب المبرح عليها مما أودى بحياتها على الفور .

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الأب المتهم وبمواجهته أقر ارتكابه الواقعة ،وتبين أثناء التحقيقات أنه حال عودة الاب من العمل مرهقا ولم يستطع النوم بسبب بكائها المستمر فلم يشعر بنفسه الا بعد تعديه عليها بالضرب المبرح، فى محاولة منه لمنعها من البكاء حتى يتمكن من النوم .

بينما أفاد تقرير الصفة التشريحية للجثة الصادر عن مستشفى السلام التخصصي بوجود شبهة جنائية فى الوفاة، نظرا لوجود كدمات وسحجات على جسدها الصغير وظهور أثار التعذيب على جسدها، تحرر محضر بالواقعة لتتولى الجهات المعنية التحقيقات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء الهنغاري في رسالته أن “الإجماع العام هو أن حدة الصراع العسكري ستزداد بشكل جذري في المستقبل القريب

صرح رئيس الوزراء الهنغاري فيكتور أوربان بأن حدة الصراع في أوكرانيا ستزداد بشكل جذري في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *