رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

جوزيه جوميز يسعي لتقديم أوراق اعتماده لجماهير الزمالك

يسعى البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك الجديد، لتقديم أوراق اعتماده الرسمية لجماهير ناديه، بحصد أول ألقابه مع الفريق الأبيض، عندما يواجه الأهلي غدا الجمعة في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر لموسم التي تقام على ملعب الأول بارك بالسعودية ، وتولى جوميز تدريب الزمالك يوم 3 فبراير الماضي خلفا لمعتمد جمال الذي قاد الفريق بشكل مؤقت بعد توجيه الشكر للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني.

ولد جوميز عام 1970 بالبرتغال، وبدأ حياته التدريبية قبل أن يكمل عامه ال25 وذلك خلال موسم 1995 / 1996 حين عمل في الجهاز الفني المعاون لفريق باسوش دي فيريرا ثم كوفيليا البرتغاليين مع أنطونيو جيسوس ثم انتقل للعمل كمدرب أحمال بنادي جل فيسنتي 1998.

عاد جوميز مجددا للعمل بنادي باكوس دي فيريرا، ومنها إلى بنفيكا ثم بورتو مع جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك الملقب بالبروفيسور، ثم عمل بالجهاز المعاون لفريق مالاجا الإسباني وباناثينايكوس اليوناني، وعمل بالمنطقة العربية حيث تولي قيادة التعاون السعودي وأهلي جدة ثم بني ياس الإماراتي.

يدخل جوميز مباراة الأهلي بدوافع مختلفة بعد أن تأهل الفريق الأبيض لدور الثمانية ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية الأفريقية) ، ويسعي جوميز لتحقيق لقب كأس مصر في نسخة 2022 / 2023 لتكون هي بداية التعارف الحقيقي مع جماهير الزمالك ، ورغم أن جوميز يميل لفكرة الاستحواذ علي الكرة لكنه قد يلجأ إلى طريقة أخرى في مباراة الأهلي، لعلمه بقوة خط وسط الفريق المنافس.

ويسعى جوميز إلى حصد لقب كأس مصر لتكون دفعة معنوية قوية لفريقه الذي لا يزال يتمسك بالأمل في مسابقة الدوري المصري وكذلك بطولة الكونفدرالية التي تأهل فيها لدور الثمانية.

شاهد أيضاً

الرابطة في ورطة … الاتحاد الأفريقي يعلن موعد تلقي هوية الفرق المشاركة بالبطولات القارية

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الموعد الرسمي لتحديد الفرق المشاركة في البطولات القارية خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *