رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة
US actor Charlie Sheen, ambassador of the condom brand 'Lelo Hex', attends a press conference to celebrate the launch of the condom brand, in London, Thursday June 16, 2016. (Photo by Vianney Le Caer/Invision/AP)

تعرف على.. تفاصيل التعدى على الممثل العالمى تشارلي شين في منزله

تعرض الممثل العالمى تشارلي شين، لهجوم في منزله من قبل جارته، التي تم القبض عليها فيما بعد، وقالت الشرطة إن الهجوم نفذته إلكترا شروك البالغة من العمر 47 عامًا بعد أن طرقت باب منزله في ماليبو.

US actor Charlie Sheen, ambassador of the condom brand ‘Lelo Hex’, attends a press conference to celebrate the launch of the condom brand, in London, Thursday June 16, 2016. (Photo by Vianney Le Caer/Invision/AP)


وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “nme”، لم يصب شين بجروح خطيرة نتيجة لذلك.

حيث ذكرت قناة فوكس نيوز أن شروك اقتحمت منزل شين بعد أن فتح الباب ثم حاولj خنقه، وبحسب ما ورد تم استدعاء المسعفين لكن لم يتم نقل شين إلى المستشفى.

كما قال متحدث باسم شرطة لوس أنجلوس للشبكة: “تم القبض على المشتبه بها، إلكترا شروك، بتهمة الاعتداء بسلاح مميت، والقوة التي من المحتمل أن تسبب إصابات جسدية كبيرة، بـ جانب السطو على منزل”.

وفقًا لصحيفة لوس أنجلوس تايمز، وصل نواب الشريف إلى منزل شين في ماليبو حوالي الساعة الواحدة ظهرًا، بعد تلقي مكالمة هاتفية برقم 911.
لم يتم اقتراح أي دافع محتمل، وكان من المتوقع أن يمثل شروك أمام المحكمة.

وبحسب ما ورد عاش شروك في ماليبو في شقة تقع في نفس الشارع الذي يعيش فيه شين، ولم تدافع عن أي منافسة في جنحة إساءة معاملة المسنين في وقت سابق من هذا العام، ولم يعلق شين ولا شروك على الحادث.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

لطفي لبيب بعد نشر أخبار إصابته بشلل نصفي: كفاية اللي أنا فيه ماتقلبوش المواجع

قال الفنان لطفي لبيب، أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، وذلك عقب انتشار شائعة إصابته بشلل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *