رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

استشهاد مهند رزق جبريل صاحب مقولة “حلل يادويرى”

نشرت العديد من وسائل الإعلام الفلسطينية خبر استشهاد الفلسطيني “مهند رزق جبريل”، المقاتل في كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس في غزة.

وجاء في حساب باسم طارق جبريل، شقيق الشهيد مهند رزق جبريل خبر استشهاد شقيقه، والذي كان إحدى مقاتلي القسام، والذى اشتهر بينهم بقوته في استهداف آليات ومدرعات المحتل المتوغلة في غزة، وخاصة في مخيم البريج.

وكتب طارق جبريل على صفحته في فيسبوك : “مهند رزق محمد جبريل، أخي أولاً، وابني ثانياً، شهيداً مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا، مهند صاحب الكلمة المشهورة والتي سمعها كل العالم على قناة الجزيرة ( حلل يا دويري )، يرتقي الى الجنان بعدما أثخن في أعداء الدين، مقبلا غير مدبر، اللهم اجمعنا به وبمن نحب عند حوض المصطفى صلى الله عليه وسلم اللهم تقبله في جنانك واجعل عمله خالصا لوجهك الكريم”.

وفي وقت سابق قبل شهر طالب أحد مقاتلي كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- الخبير العسكري والإستراتيجي اللواء فايز الدويري بتحليل مقطع استهدافه قوة إسرائيلية متحصنة بأحد المنازل في قطاع غزة.

وقال المقاتل القسامي “حلل يا دويري” عقب استهدافه القوة الإسرائيلية بقذيفة مضادة للتحصينات بمنطقة جحر الديك شرقي المحافظة الوسطى في القطاع.

عن اسماء نصر

شاهد أيضاً

تقرير: نمو قياسي لعدد النازحين داخليا..

أعلن مركز رصد النزوح الداخلي (IDMC) أن عدد النازحين الداخليين في العالم جراء النزاعات المسلحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *